تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ب
واي على النتفة الله يخلية ان شاء الله نواف القمر

زهور مفتوح الشي اللي يبي يجي حياه الله
ز
بطة حلوة;10755639:
واي على النتفة الله يخلية ان شاء الله نواف القمر

زهور مفتوح الشي اللي يبي يجي حياه الله


وين نطلع عاد فكروا في مكان ؟؟؟؟؟؟
*
الله يسلمكم ويحفظ لكم عيالكم وتشوفونهم معاريس ان شاء الله
&
البيان22;10752119:
بناااااااااااات بكرة تطعيم حسووون مال 6 شهوور ...

بس هوو وواااجد يتألم ،، لان بتطلع له أسنان اللي فووق ..:badly: لان اللي تحت طلعوا له .. الحين يطعموونه او لا ؟؟؟ ^o)

لان هوو فيه اشووي زكااام ،:sick:، يطعموونه او لا .. خايفة ما يطعمونه و يتأخر .:(.

و على قلبي ولدي مو راضي يفتح فمه من الصبح ... بالمووووت يفتح الى الرضاعة ..و عقب صيااح و نياااح .. ماادري ويش اسوي .. :badly::confused:

احط له الجل مال الاسنان بس ما فيه فايدة ..

مسكين صج الم الاسنان وايد مزعج ..!

آنه ولدي صار له تقريباً شهر ونص وللحين قاعد يتألم بسبب الأسنان .. ونزل وزنه وايد بسبب الاسهال .. ان شاء الله يطلعون له ضروس ويفتك .. تعب وتعبت وياه ,, :confused:

صج يكسرون الخاطر مساكين .. انه لمن علاوي كان فيه زكام ماطعموه .. لا يتعب زود !!

وطوفت موعده من 27 الى الشهر الثاني ! اهم شي صحة ولدي ..

ماعليه شر إن شاء الله .. F:

nooral9ba7;10753950:
السلام عليكم

صباح الخير

شلونكم بنات

عساها امطار خير ان شاء الله

شعندكم تقولون متباركين بالهالليلة؟؟؟ ^o)

نجود: عندج د. مريم الكوهجي ود. محمد الرفاعي انا اتعامل معاهم شخصيا وايد زينين، بس عسا ما شر؟؟

ام عبود: يعني شنو رايحين ترمون الضحية رابع العيد؟؟؟؟

وحشتني: الشر ما اييج، فديته علاوي اينن خخخخخخ عاد قرن واحد وين القرن الثاني خخخخخخخخخخخخ

خذيتو: ها شنو شريتي حق رسبشن صديقتج، ما اعتقد تحصلين شي بهالسعر بس ان شاء الله الذهب ضوووووووووو

رنين: الحمدلله ماشي الحال

ام فروس: هههههههههههههههه فديته الف مبروك عقبالهم كلهم وعقب خلاص ياكلكم خخخخخخخخخخخخخ ، ما عليكم شر

Me: الصلاة على النبي محمد تينن الله يحفضها وتبلغون فيها عروس هالقمر

فاتي: انا ادش لما ايكون مزاجي زين مو شرط الفجر او أي وقت

روحي وليد: الله يرزقج ويفرج عنج الرحمن

البيان: مدام مزكم ما راح يطعمونه مب زين ولا تخافين حتى اذا تأخر التطعيم مو مشكله اهم شي يروح الزكام اول، الله يعين قلبج

انثى: شلونج وشلون الابطال؟


القرن الثاني منخش ورا خخخخخخخخخخخخخخخخ

فدييتج ام حصاصي .. تعالي قوليلي ..!

من ويين شريتي اللي مثل قصووده اللي يخلونها في الجاري ؟؟ الدووده ؟؟

فيه لون ازرق ؟؟ ابي اشتري لعلاوي ومن وييين وبجم .. !

احصل في السعودية لان ابوه بيروح باجر وبيشتري له كرسي سيارة ثاني لان كرسيه مب سفتي !

جان بقول له يشتري هلون إذا فيه ! :o

زهورحلوه;10754295:
صباح الورد يا حلوين شخباركم

الجو عجيب اليوم

كل البنات بدون ذكر اسامي وحشتوني

وحشتني الشاي الاخضر تحصلينه في كل مكان

الله يخلي كل عيالكم الله حط صور بنته او وللده يجننون يهبلون والله يخليهم ويحفظهم بحق محمد وال محمد


صبااح الجوري .. بخيير يالغاليه وانتي ؟..

ايي توني راجعه من الجامعه وكان المطر يطيح عجيب ..

ان شاء الله امطار خير ورحمة عليناا
امممممم يبيلي عيل اشتغل عليه


بطة حلوة;10755253:
وحشتني لما نطلع طلعة صوت بتشوفيني خخخخخخخخخخخ


أم زينة;10755568:
ذكروا الله
هذي نوافي الله يحفظه

http://www.widdlytinks.com"]

[/URL
]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com

لا الله الا الله .. ماشاء الله عليه اينن الله يحفظه لكم يارب F:
ز
هلا وحشتيني تسلمين بعد قلبي انتين والله

جد شربي شاي اخضر وقللي اكل بتشوفين بسرعه تضعفين

F:
&
ان شاء الله عممممري :*

الله يسمع منج
صباح الورد

شخباركم حبايب قلبي؟؟

أم زينه .. فديته نوافي الله يخليه لج وتبلغين فيه يااارب

ME .. وينج من زماان تو مانور التجمع لج وحشه .. اتينن فطومي وكشوخي حدها الله يخليها لج وتبلغين فيها يااارب

بيوون .. مايشوف شر حسوني ايه عليه

وحشتني .. مايشوف شر علاوي والله شايله هم هالأسنان لأنها من غير شي ماتسكت الله يصبرني
أ
السلام عليكم

مرحبا حوامل وأمهات
شخباركم شمسوين وحشتوني ووحشتني سوالفكم
خبروني بأر الأخبار وبشروني من ولدتبعد صوت ..

والله يسهل على كل حامل يارب ويقومها بالسلامة
ر
مشكورين كل اللي دعو لي الله يسمع منكم يارب
عيون:انا عمري23 ومن المحرق
&
احم احم ..

شرايكم في نكي اليديد :D
!
Ẅά7đқ ẶβэЄқ ~*;10756931:
احم احم ..

شرايكم في نكي اليديد :D


خطيررررررررر يالخطير..عليج بالف عافيه ههه


روحي وليد;10756899:
مشكورين كل اللي دعو لي الله يسمع منكم يارب
عيون:انا عمري23 ومن المحرق


العمر كله يالغاليه والله يرزقج يارب

m!ss rose;10756164:
صباح الورد

شخباركم حبايب قلبي؟؟

أم زينه .. فديته نوافي الله يخليه لج وتبلغين فيه يااارب

ME .. وينج من زماان تو مانور التجمع لج وحشه .. اتينن فطومي وكشوخي حدها الله يخليها لج وتبلغين فيها يااارب

بيوون .. مايشوف شر حسوني ايه عليه

وحشتني .. مايشوف شر علاوي والله شايله هم هالأسنان لأنها من غير شي ماتسكت الله يصبرني


وآيييييييييه عليج فديتج
ما يوحشج غاليه يارب ... وعيونج الحلوة
&
روحي وليد
الله يرزقش ان شاء الله

ام زينة الله يخلي لش نواف ان شاء الله

نور
الضحية ==> هي نفسها الحية بية

اول يوم العيد ما رحنا البحر إلا الليل
وثاني العيد رحنا صخير
وثالث العيد رحنا الساحل هم بالليل
ورابع العيد رحنا النبيه صالح تغذينا هناك ورمينا الحية بيه مالت جود هناك
عرفتين
خ
سلام عليكم شلونكم

متباركين بهالليله

روحي وليد ضحكتيني على اخيرا احد عبرني / حياج الله بين خواتج ويارب يرزقج الذريه الصالحه عاجل غير اجل يارب العالمين

ام زينه == يجنن نواف فديته ربي يحفظه لج من كل شر

مي === تينن فطوم ربي يحفظها لج والصورة الاولى رهيبه بس اليد مخربه الصوره خخخخخخخخ

وحشتني === حلو النك بس تعودنا على هذاك :o

مس روز == اخبارج حبيبتي واخبار شواقه

بطه === صورة مريم الاولى حدها خطيره تهبل فديتها

زهور === متى بنشوف نور ماصارت ماتعرفين تحطين صور

نور === خخخخ مارحت الاستقبال بحط لها 60 دينار في علبه وبعطيها تتصرف فيها

بيان / فاتي / قنوت / ام عبود / صوت لج وحشة / لولو / عيون / نور كلكم شلونكم شخباركم
ع
وه اخيرا فتح المنتدى عندي
طق المطر وانعفس المنتدى عندي
الله يزيده ويبارك ان شاء الله
ان شاء الله كل ذي ببركه الله سبحانه والدعااااء

بقراه الردود
&
!!Me!!;10756976:
خطيررررررررر يالخطير..عليج بالف عافيه ههه

عشلوون عيل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :cool:
خذيت الروح;10757481:
سلام عليكم شلونكم

متباركين بهالليله

روحي وليد ضحكتيني على اخيرا احد عبرني / حياج الله بين خواتج ويارب يرزقج الذريه الصالحه عاجل غير اجل يارب العالمين

ام زينه == يجنن نواف فديته ربي يحفظه لج من كل شر

مي === تينن فطوم ربي يحفظها لج والصورة الاولى رهيبه بس اليد مخربه الصوره خخخخخخخخ

وحشتني === حلو النك بس تعودنا على هذاك :o

مس روز == اخبارج حبيبتي واخبار شواقه

بطه === صورة مريم الاولى حدها خطيره تهبل فديتها

زهور === متى بنشوف نور ماصارت ماتعرفين تحطين صور

نور === خخخخ مارحت الاستقبال بحط لها 60 دينار في علبه وبعطيها تتصرف فيها

بيان / فاتي / قنوت / ام عبود / صوت لج وحشة / لولو / عيون / نور كلكم شلونكم شخباركم

فديتها اللي تعودت على ذاك النك خخخخخ خلاص سميني مثل ماتبين :o
عيون بن عون;10757500:
وه اخيرا فتح المنتدى عندي
طق المطر وانعفس المنتدى عندي
الله يزيده ويبارك ان شاء الله
ان شاء الله كل ذي ببركه الله سبحانه والدعااااء

بقراه الردود

ههههههههههه ايي
احنا من المطر مال الكهرباء مال الفريج صاير في بيتنا ماشفنااه الا صاير شووط والوايرات تحترق ابوي اتصل للكهرباء والحين يايين .. الله يستر بس :'(
ر
اللهم امين
خذيت: ههه شسوي متملله وريلي في البرمالي غير هالنت
ع
روحي وليد;10756899:
مشكورين كل اللي دعو لي الله يسمع منكم يارب
عيون:انا عمري23 ومن المحرق


هلا شلونكم شخباركم
عساااكم بخير؟؟؟

روحي وليد العمر كله ان شاء الله
انتي اصغر مني بسنه ;)

ام نوااااف

الله يحفظه لج م الشر
مادري ليش احسه فيه شبه منج

وحشتني
علييج بالعافيه
بس شمكتوب؟؟
واحبك ابيك؟؟
وله احبك وابيك...:!!:

باقي البنات
شلونكم
ع
روحي وليد;10756899:
مشكورين كل اللي دعو لي الله يسمع منكم يارب
عيون:انا عمري23 ومن المحرق


روحي وليد;10757570:
اللهم امين
خذيت:شسوي متملله وريلي في البرمالي غير هالنت


ليش مارحتي معاه؟؟
وله مخيم مع الشباب..

والله مساعه كنت بروح معاه بس ماحب انا المطر
لقلاقه
وماحب الجو جذي يسببلي اكتئاب
ر
عيون بن عون;10757609:
ليش مارحتي معاه؟؟
وله مخيم مع الشباب..

والله مساعه كنت بروح معاه بس ماحب انا المطر
لقلاقه
وماحب الجو جذي يسببلي اكتئاب


العمر كله لج حبيبتي
اي مع الشباب نفس الشي صج احب المطر بس من بعيد لبعيد ما احب اللعوازه على ماقلتي ليل الشتا بكبره كئيب بعد شلون لو في البر خخخخ
بسم الله عليج حبيبتي من الكتئاب:adore:
خذيت .. أحنا تمامووو

وحشتني .. حلو النك ذوووق

عيون .. نك وحشتني .. وحدك ابيك

روحي وليد .. حياج الله معانا يالغلا وإن شاء الله الشهر الياي حامل
X